الشحات ورباعي هجومي.. 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالدوري



أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستواجه طلائع الجيش، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الأحد فريق طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الممتاو.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد 21 لاعبًا من بينهم ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب الرباعي الهجومي مروان محسن ووالتر بواليا ومحمد شريف وجونيور أجايي.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود وحيد - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - بدر بانون - سعد سمير - محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج - عمرو السولية - أكرم توفيق - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: والتر بواليا - مروان محسن - محمد شريف - جونيور أجايي

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 21 من 9 مباريات فقط خاضها بالبطولة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة.

ويبحث الأهلي عن استعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري والغائبة منذ 21 يناير الماضي، عندما فاز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين، حيث تعادل بعدها سلبيًا أمام بيراميدز، وانشغل في مشاركته ببطولتي كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021