متعب: ما وصل إليه صالح جمعة «كارثة»



واصل عماد متعب، نجم الأهلي السابق انتقاداته لصالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، نظرًا لابتعاد الأخير عن مستواه، مُشيرًا إلى أنه يتوجب عليه إنقاص وزنه الزائد بشكل واضح.

وقال متعب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :"أحمد ياسر ريان تألق مع الجونة وعندما عاد للأهلي خرج مرةً أخرى على سبيل الإعارة لسيراميكا، والآن يظهر بشكل جيد، وأصبح ثاني هدافي الدوري، برصيد ستة أهداف، ومحمد إبراهيم أيضًا أصبح أحد أهم لاعبي سيراميكا".

وأضاف :"هل سمعتم شيئًا عن صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ؟ لا، هذه كارثة، كارثة بالنسبة له، (لازم لما تكون في سيراميكا تكون من نجوم الفرقة ورجلك في الملعب على طول، ولازم تخس شوية، شغلك الكورة، ولازم تبقى في أحسن صورة".

وتابع "صالح جمعة لديه إمكانيات، اهتم بنفسك قليلًا، وتحرص على أن تكون متواجدًا في الملعب، (اللي اعرفه عن صالح يخليه من الطبيعي يكون مكسر الدنيا في سيراميكا بإمكانياته ، لكن ده مش حاصل)".

وأتم متعب تصريحاته قائلًا :"صالح جمعة ترك الأهلي من أجل أن يشارك بصفة أساسية ويظهر من جديد، لكنه لم يظهر مُجددًا،  كلنا نتمنى أن يستعيد صالح مستواه، ولكن عليه هو أن يتمنى ربع ما نتمناه له".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021