جالاطا سراي يصدم الزمالك: لن تستطيعوا بيعه ولو بـ 20 مليون



رد عبد الرحيم البيرق، نائب رئيس نادي جالاطا سراي بقوة على تصريحات مسئولي الزمالك بإمكانية بيع مصطفى محمد، لاعب الأبيض المُعار للفريق التركي لأحد الأندية الأخرى إذا وصل عرضًا ماليًا أكبر.

وكان مصطفى محمد قد انتقل لصفوف جالاطا سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم قادمًا من الزمالك، مع خيار تفعيل بند الشراء مقابل 4 مليون دولار.

وأوضح جالاطا سراي أن بند شراء مصطفى محمد يتيح لهم إمكانية التعاقد مع اللاعب نهائيًا في صيف 2022 مقابل 4 مليون يورو فقط، حتى وإن وصلت عروض مالية أكبر للزمالك.

وقال البيرق في تصريحات نقلتها صحيفة سوزكو التركية :"حتى لو عرض فريق آخر 20 مليونا للتعاقد مع مصطفى محمد، فلن يستطيع الزمالك الموافقة على ذلك العرض إلا إذا أردنا ذلك".

وأضاف :"سنضم بالتأكيد اللاعب إلى صفوف فريقنا.. لا افهم كيف يتم نشر مثل هذه الانباء.. حتى لو وصل لهم عرضًا بـ 20 مليون، فلن يستطيعوا الموافقة عليه".

وأتم عبد الرحيم البيرق :"إنها مطالبة لا أساس لها على الإطلاق. بعد أن نعطيهم 4 ملايين دولار، لا يمكنهم الحصول على 20 مليون دولار إذا أرادوا. يجب أن يحصلوا على موافقتنا أولًا. وأنا أؤكد أن مصطفى سيكون لاعبًا في صفوفنا".

وكان إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المُكلفة بإدارة شئون الزمالك أنه إذا تم وصل عرضًا بأكثر من 4 ملايين دولار لمصطفى محمد سيتمكن جالاطا سراي من ضمه حال دفع قيمة ذلك العرض أو أكثر، وإلا سيعود اللاعب للأبيض.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر