رسالة هامة من الخطيب للاعبي الأهلي: بطولاتنا لا تتوقف



عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الخميس اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وكان الأهلي قد خسر أمام سيمبا بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ويليام مكابا بتنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأُقيمت الجلسة في حضور لجنة التخطيط محسن صالح، وزكريا ناصف، وذلك للتأكيد على الاستعداد القوي للمرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق سوف يخوض تحديات عديدة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وحرص الخطيب على التحدث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة القادمة وطموحات جماهير وأعضاء النادي التي لا تتوقف عند عدد من البطولات، خاصة أن عناصر الفريق تتمتع بثقة الجميع.

وأشار الخطيب خلال حديثه على أن الفريق يضم بين صفوفه لاعبين متميزين، ويقوده جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وكل المنظومة تعمل تحت اسم وشعار الأهلي، الذي يُحمِّل كل فرد أن يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره على كل المستويات.

وكان El-Ahly.comقد علم أن لاعبي الأهلي عقدوا اجتماعًا وديًا اليوم الخميس، من أجل التكاتف من جديد وعقد العزم على تحسين النتائج والأداء في الفترة المقبلة، مع توجيه الدعوة لمحمود الخطيب الذي حرص على تلبية الدعوة.

«عزومة» الفريق والجهاز ودعوة الخطيب.. الأهلي يخطط للانتفاضة بعد سيمبا

ويواجه الأهلي على ملعبه بمدينة السلام مساء يوم الأحد المقبل فريق طلائع الجيش في الجولة الـ 14 من الدوري العام، قبل أن يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021