وفاق سطيف يستنجد بمصر بعد قرعة كأس الكونفدرالية



أكد فهد حلفاية، المدير العام لشركة كرة القدم بوفاق سطيف الجزائري أنه تم التواصل مع السلطات المصرية لاستضافة مباراة الفريق أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بكأس الكونفدرالية.

وقال حلفاية في تصريحات نقلتها صحيفة الشعب الجزائرية :"نحمد الله عز وجل أنّه وفّقنا لأن نتأهل إلى دور المجموعات من منافسة كأس الكونفدرالية، لأنه كان هدفا مسطرا قبل بداية الموسم".

وأضاف :"الآن بعد سحب قرعة دور المجموعات الذي سينطلق يوم 10 مارس المقبل، لدينا إشكال واحد مع الفريق الجنوب إفريقي أورلاندو بايرتس، إشكال ليست له علاقة مع الناحية الرياضية لأنه بكل تواضع نحن اسم ثقيل في كرة القدم الافريقية والوفاق لا يخشى أي منافس".

وتابع :"الكل يعرف ما حدث لفريق شباب بلوزداد الذي سيستقبل نادي ماميلودي صان داونز خارج الوطن وبتنزانيا، فمن جانبنا نقوم بكل الإجراءات اللازمة حتى نكون جاهزين ليوم اللقاء".

وواصل :"بخصوص بقية فرق المجموعة الكل يعرف فريقي إنيمبا النيجيري وأهلي بن غازي الليبي، سنحضر لهما بكل جدية لبلوغ هدفنا الثاني في الموسم الكروي وهو بلوغ الدور ربع النهائي من المنافسة القارية".

وأكمل :"الإدارة سطّرّت برنامجا لاستقبال أورلاندو بايرتس في مصر، حيث فكّرنا في مباراة الجولة الثانية ضد أهلي بن غازي الليبي التي تلعب أسبوع بعد ذلك في القاهرة، وهو ما سيسمح لنا من تجنب مغبة السفر والاسترجاع لنظهر بوجه قوي، ونتمنى أن نتمكّن من العودة بالزاد كاملا من العاصمة المصرية القاهرة".

وأردف :"هل اتّصلتم بالبلدان التي تريدون الاستقبال بها ؟ حاليا اخترنا بلدا واحد نود الاستقبال به هو مصر، لأنه كما قلت لك منذ قليل سبع أيام بعد مواجهة الفريق الجنوب إفريقي سنقابل بن غازي الليبي في نفس المدينة، ونبحث عن القيام بسفرية واحدة".

واستطرد :"الآن مسئول الفريق رشيد جرودي يقوم بالإجراءات اللازمة، وسنعلم اتحاد الكرة الجزائري والكاف بعد تلقي الضوء الأخضر لاستقبال المواجهة، وإذا رفضت السلطات المصرية طلبنا في ذلك الوقت سنفعّل البرنامج رقم 2 لإيجاد بلد يضمن لنا خوض المواجهة في يومها المحدد".

وأتم حلفاية :"في حالة رفض السلطات المصرية سنبحث عن بلد آخر حتى نلتحق به سريعا للتحضير، ولكي نستقبل في ظروف مناخية لطيفة حتى لا نعاني كثيرا من مشكل الرطوبة والحرارة الذي ينجر عنه الإنهاك البدني".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021