الإسماعيلي يؤهل عبد الرحمن مجدي قبل مواجهة الأهلي.. وتغييرات في الجهاز الطبي



استأنف الفريق الأول بنادي الإسماعيلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

 ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي يوم الأربعاء 10 مارس المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 12 من الدوري العام.

وأوضح الإسماعيلي أن مران الفريق اشتمل على وحدات بدنية استمرت لمدة ساعة، من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، وسط حضور لأعضاء اللجنة الفنية كاملة وتامر موسى عضو مجلس الإدارة.

ومن جهته، خاض عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق وجناح المنتخب الأولمبي تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب، كما استمر كل من عبد الله جمعة ومحمد بيومي وأحمد كاستيلو في تدريباتهم التأهيلية.

وفي سياق متصل، وافق إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي والمشرف العام على الكرة على طلب اللجنة الفنية بإجراء بعض التعديلات على الجهاز الطبي بالفريق الأول وإضافة بعض العناصر القادرة على الإرتقاء بالقطاع الطبي للفريق.

وأوضح الإسماعيلي أنه تشكيل الجهاز الطبي أصبح يتكون من محمد طه مهنا رئيسا للجهاز، وإيهاب السيد، وجمال الطلي، ومجدي قاسم وإسلام محسن في منصب أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021