باتشيكو بعد التعادل أمام تونجيث: قدمنا مباراة قوية رغم الأجواء الحارة



أكد جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك أن الأبيض كان هو الأفضل في المباراة التي أُقيمت اليوم أمام تونجيث السنغالي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي للمرة الثانية على التوالي بدوري الأبطال أمام تونجيث، في المباراة التي أُقيمت اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال باتشيكو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"أهنئ لاعبي فريقي ولاعبي تونجيث على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، فكلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء".

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأتم باتشيكو قائلًا :"عانينا من مشاكل في رحلة الطيران ورغم ذلك الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، ولكننا مطالبون بالاستمرار في المشوار نحو المنافسة، وسنلعب على الفوز في بقية المباريات".

يُذكر أن الزمالك بتلك النتيجة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأخيرة برصيد نقطتين بفارق نقطة وحيدة عن المتذيل تونجيث، فيما يتصدر الترجي برصيد 3 نقاط لحين انتهاء مباراته مع مولودية الجزاء صاحب النقطة الوحيدة حتى الآن.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021