الزمالك يتعثر للمرة الثانية ويتعادل سلبيا أمام تونجيث في دوري أبطال إفريقيا



تعثر الزمالك في دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعدما تعادل سلبيًا أمام تونجيث السنغالي، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على الكرة في منتصف الملعب في معظم أوقات اللقاء، مصحوبة بخطورة بين حين وآخر على كلا المرميين.

وأهدر تونجيث فرصة إحرازه أول فوز له في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد جملة رائعة اخترق بها دفاع الزمالك وانتهت بتمريرة عرضية أرضية أمام الحاج عمر فال الذي كان أمام المرمى شبه خاليًا إلا أنه سدد كرة أعلى العارضة.

وكاد الزمالك أن يخطف الفوز في الثانية الأخيرة من عمر اللقاء بعد هجمة مرتدة اخترق فيها يوسف أوباما دفاع تونجيث ومرر كرة عرضية أرضية إلى أمام عاشور الذي سدد كرة برعونة ارتطمت في العارضة وتحولت إلى ركلة ركنية.

وتعد تلك النتيجة هي التعادل الأول لتونجيث في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا طوال تاريخه، حيث نجح في حصد أول نقطة له بالبطولة، بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي، وهي نفس الجولة التي شهدت تعادل الزمالك أمام مولودية الجزائر.

وبتلك النتيجة، يحافظ الترجي التونسي على تصدره لجدول ترتيب المجموعة الأخيرة برصيد 3 نقاط قبل أن يخوض مباراته الليلة أمام مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث مؤقتًا بالتساوي مع تونجيث بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021