موسيماني يكشف: تعرضنا لمضايقات من الأمن قبل مباراة سيمبا



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن بعثة المارد الأحمر تعرضت لمضايقات من السلطات الأمنية في تنزانيا، قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر أمام سيمبا بهدف نظيف أحرزه لويس ميكيسيون بالدقيقة 30 في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ويليام مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"لا أريد أن نظهر في شكل من يقوموا بأمور سيئة عندما يخسرون، نحن الأهلي، ويجب أن نتقبل الخسارة، وأن نعطي كلاعبين وجهاز فني المثل في ذلك".

وأضاف المدرب الجنوف إفريقي قائلًا :"بالطبع هناك أمور كثيرة حدثت، ولكن يجب أن نتقبلها، ونريد أن نركز في المباراة فقط، وبقية الأمور فهذا قد يحدث في بعض الأحيان".

وتابع :"منعونا من النزول للملعب، وحدثت مضايقات كثيرة من الأمن، ولكن في النهاية لا نريد التحدث عن هذه الأمور، فالكل يعرف ماذا حدث في كواليس المباراة".

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا :"لا أريد أن أظهر وكأنني أبحث عن أعذار بعد الهزيمة.. والآن علينا أن نتحلى بالهدوء ونسير بالأمور نحو الطريق الصحيح، وأن نكمل طريقنا".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021