موسيماني: الأجواء التي أقيمت فيها مباراة سيمبا لا تحدث في أي مكان في العالم



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن مواجهة سيمبا التنزاني كانت من المُمكن أن تُقام في ظروف أفضل مما جرت عليها، وذلك بعد الهزيمة الإفريقية الأولى له مع المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد خسر أمام سيمبا بهدف نظيف أحرزه لويس ميكيسون بالدقيقة 30 في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ويليام مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأوضح موسيماني خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"الأهلي مازال قادرًا على حسم الصعود عن المجموعة الأولى، حيث يتبقى لنا 4 مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة".

وأضاف :"الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت لنا فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصةواحدة".

وتابع المدرب الجنوب إفريقي :"المباراة كانت من الممكن أن تُلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"أنا مدرب محترف ولا يشغلني حضور الجماهير ما دام الاتحاد الإفريقي قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021