الرجاء: بانون بات «سلطان الكرة المصرية».. ونحن المرشحون الأبرز للفوز بالكونفدرالية



كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء، عن وقوع فريقه مع بيراميدز في كأس الكونفدرالية وتواجد بدر بانون لاعب النادي الأهلي مع القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد في الانتقالات الصيفية الماضية مع المدافع المغربي بدر بانون قائد فريق الرجاء البيضاوي لمدة أربع مواسم.

وتحدث سعيد وهبي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع على قناة "أون سبورت 2": "بيراميدز فريق قوي، ولكن نحن نادٍ كبير والمرشح الأبرز للفوز بالكونفدرالية، ومعنا أيضًا النجم الساحلي".

وعن انتقال بدر بانون للأهلي: "بكل فخر هو سفير للرجاء المغربي، ترعرع في كل الفئات العمرية في الرجاء، وتألقه سواء في الدوري أو مونديال الأندية فخر لنا ونتمنى له التوفيق، هو سلطان كرة القدم المصرية".

واختتم: "سفيان رحيمي هو من أفضل اللاعبين في إفريقيا، ولدينا لاعبين كبار، ونحترم كل الخصوم ونعرف اللاعب المصري وعقليته، ونحترم بيراميدز، ولكن إن شاء الله سنحقق الفوز".

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية عن حلول بيراميدز في المجموعة الرابعة من المسابقة القارية، رفقة كل من نكانا الزامبي والرجاء المغربي، والفائز من نامونجو التنزاني أو أول أغسطس الأنجولي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021