رجب عمران يسجل ويصنع ويقود سيراميكا للإطاحة بغزل المحلة من كأس مصر



نجح فريق سيراميكا كليوباترا من تحقيق فوز هام على نظيره غزل المحلة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما في كأس مصر عن طريق رجب عمران وأحمد ياسر ريان.

واستضاف ملعب المكس بالإسكندرية المباراة التي أقيمت بين سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة في دور الـ 32 من مباريات كأس مصر عصر اليوم الإثنين.

وانتهى الشوط الأول من عمر اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي رغم سيطرة فريق سيراميكا كليوباترا وتهديده لمرمى فريق غزل المحلة أكثر من مرة.

ولاح لشادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا فرصتين مؤكدتين لهز شباك فريق غزل المحلة في أول 10 دقائق من عمر الشوط الأول واللقاء ولكن محمود رضا حارس المنافس ومحمد عبد القادر مدافع المحلة انقذا الموقف في المرتين.

وشهد الشوط الأول قبل انتهاءه بالتعادل السلبي بخروج هاني عادل لاعب نادي غزل المحلة بسبب الإصابة ومشاركة معتز محب بدلًا منه.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة نجح رجب عمران من افتتاح اهداف المباراة وهز شباك غزل المحلة مسجلًا هدف سيراميكا كليوباترا الأول.

وجاء هدف رجب عمران في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني والمباراة بعد استقباله لكرة نفذها شريف دابو من ركنية ليضع اللاعب الكرة في شباك غزل المحلة بكل سهولة.

وحاول فريق غزل المحلة مستغلًا المهارات الفردية لبعض لاعبيه وعلى رأسهم أحمد الشيخ في معادلة النتيجة وأنقذ عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا مرماه من تسديداته.

وعاد فريق سيراميكا كليوباترا للسيطرة على مجريات المباراة سريعًا لينجح احمد ياسر ريان الذي شارك بديلًا في اللقاء من تسجيل هدف فريقه الثاني في المباراة.

وجاء هدف سيراميكا الثاني في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني واللقاء بهدف من رأسية أخرى بعد تنفيذ رجب عمران لركلة ركنية نجح منها مهاجم الأهلي المعار أحمد ياسر ريان من التسجيل بعد مشاركته بـ 4 دقائق فقط.

واستمرت محاولات غزل المحلة من أجل العودة في المباراة خلال الـ 20 دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ولكن بدون نتيجة ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021