سيمبا: لا نريد أن نكذب أو نرتكب الذنوب بسبب الأهلي



تحدث حاج منارة مسؤول الاعلام بنادي سيمبا التنزاني عن المواجهة المنتظرة أمام النادي الأهلي غدًا الثلاثاء في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال حاج منارة في تصريحات إذاعية محلية في تنزانيا اليوم الاثنين "إذا ذهبنا إلى الحقيقة، فالأهلي وسيمبا فريقان مختلفان تمامًا، الأهلي ناد كبير جدا، دعونا لا نكذب، سنحصل على الذنوب ولا نريد خطايا في الأمور المتعلقة بالحقيقة بشأن النادي الأهلي خاصة في صباح يوم الإثنين لبدء الأسبوع".

وتابع "الحقيقة هو أن الأهلي فريق بعيد جدا عن سيمبا من حيث جودة اللاعبين والطريقة التي يديرون بها النادي والإدارة، بيتسو موسيماني ليس مدربًا كبيرًا فقط، فهو يعرف فريقنا جيدًا، وميكيسوني لاعب الفريق على صلة بمدرب الأهلي".

وواصل منارة "من قبل استعان بيتسو بمدربنا سليمان ماتولا وضمه من سيمبا إلى سوبر سبورت الجنوب افريقي، هو يعرف الكثير عن التنزانيين".

وأضاف "شخصيًا لا يمر أكثر من أسبوعين دون أن أرسل لبيتسو موسيماني رسالة للدردشة والمزاح".

 واستكمل منارة تصريحاته "الأهلي لديه فريق أفضل بكثير منا، الآن يضموا بيتسو موسيماني ولاعبين مثل والتر بواليا الذين يعرفون سيمبا جيدًا مما يجعل هذه المباراة خطيرة".

وأردف "ما يجعلنا مختلفين عن فريق سيمبا في 2019 هي تكتيكات مدربنا الجديد، مدربنا تكتيكي للغاية ويعرف كيف يلعب خارج أرضه وكيف يلعب على أرضه، هو يعرف كيف يلعب خارج أرضه في الدوري وعلى أرضه في الدوري".

مختتمًا تصريحاته "إذا استمعت إليه فأنت تعلم أنه مدرب جيد، لديه خبرة كافية في دوري الأبطال".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021