رسالة تنزانيا - الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي



اطمأن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على آخر اخبار بعثة الفريق الأول المتواجدة في تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا في دور المجموعات من دوري الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

واكد الموقع الرسمي للمارد الأحمر ان الخطيب، إجرى اتصالات هاتفية مع محمد الدماطي رئيس البعثة في تنزانيا؛ للاطمئنان على الفريق وكافة إجراءات الإقامة وانتقالات البعثة واللاعبين.

وأكد الدماطي، على تواصل دائم مع رئيس النادي؛ للاطمئنان على البعثة وكافة الترتيبات اليومية للفريق في تنزانيا.

وشدد رئيس بعثة بطل افريقيا على أن الخطيب ينقل أمنياته ومجلس إدارة النادي بشكل دائم للاعبين والجهاز الفني، وثقته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا.

وأوضح عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء أن كافة ترتيبات البعثة تسير على النحو الأمثل، من حيث الالتزام والانضباط كعادة معسكرات الفريق الداخلية والخارجية.

ويخوض بطل إفريقيا مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا.

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل سيمبا التنزاني المتسلح بعاملي الأرض والجماهير بملعب مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021