الكاف يقرر تعليق مباراة شباب بلوزداد وصن داونز



أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري تأجيل مباراته المرتقبة أمام ماميلودي صن داون الجنوب إفريقي، ضمن منافسات دوري الأبطال، وذلك وفقًا لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكانت شبكة بي إن سبورتس قد أعلنت أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدم بطلب لنظيره الإفريقي من أجل تأجيل مباراة شباب بلوزداد وصن داونز نظرًا لرفض السلطات الصحية استقبال المباراة.

وذكرت الصفحة الرسمية لشباب بلوزداد مساء اليوم الخميس :"قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة الفريق أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات منافسة رابطة أبطال إفريقيا".

وأضاف البيان :"ملف مباراة الفريق في المنافسة القارية سيبقى معلقاً إلى غاية عرضه على اللجنة المكلفة بالمنافسات على مستوى (الكاف) والتي ستدرس إمكانية إجراء اللقاء من عدمه".

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي كان وافق في وقتٍ سابق على تأجيل مباراة الوداد أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في الجولة الأولى من دور المجموعات، على أن يتم نقلها إلى القاهرة بعد رفض السلطات المغربية استقبالها، قبل أن يطلب الفريق الجنوب إفريقي تأجيل اللقاء وتعتذر مصر عن استقبال المباراة.

وكان شباب بلوزداد قد انتزع تعادلًا سلبيًا في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي على ملعب لوبومباتشي، فيما تغلب صن داونز على الهلال السوداني بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021