محمد سراج: أقول لمن يقلل من مستوى منافسينا في كأس العالم للأندية أوصل للمرحلة دي الأول واتكلم



رفض محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحديث عن تعليقات البعض بضعف المنافسين في بطولة كأس العالم للأندية أو التقليل من انجاز القلعة الحمراء بتحقيق المركز الثالث في المسابقة.

وقال سراج في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت صباح اليوم السبت " لا نشغل بالنا بأي شيء، الذي يتحدث عن ذلك، أقول له اوصل إلى هذا المستوى أولًا ثم تحدث".

وتابع "الفلوس والصفقات مش هي بس الي بتعمل منافسة أو بتدي قوة للفريق، في عوامل تانية للنجاح زي الجماهير والتاريخ، بجانب التدعيم المادي".

وأضاف "كنت متفائل قبل مباراة الدحيل وواثق في لعيبة النادي الأهلي والجهاز الفني لأنهم بيمثلوا أكبر نادي في إفريقيا ومن أكبر أندية العالم، كان نفسي نحقق نتيجة أفضل أمام بايرن ميونيخ لأننا فريق طماع في الأفضل دومًا".

وواصل سراج "فريق بايرن ميونيخ الحالي هو واحد من أفضل فرق أوروبا عبر التاريخ، من أكتر الحاجات الي عجبتني فيهم احترام الخصم، ملعبوش على الواقف زي ما بيحصل".

وأردف سراج "الشوط الأول من مباراة بالميراس كنا ماسكين كورة ونقدر نجيب هدف أو أكثر ولكن واجهنا سوء توفيق وبدأت أقلق، احنا كنا أفضل من الفريق البرازيلي".

وأختتم محمد سراج تصريحاته "في النهاية انا مش ببص للكلام الي بيقول اننا واجهنا فرق ضعيفة، احنا تالت كاس عالم للأندية، أوصل انك تلاعب الفرق الضعيفة دي الأول، الوصول للمرحلة دي مش سهلة، لازم تاخد دوري محلي ودوري ابطال القارة وبعدين تلاعب الفرق الضعيفة دي".

 

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر