هيثم فاروق: بزعل لما بشوف هدف شيكابالا أكتر من زعلي على «هدف القاضية»



أكد هيثم فاروق، قائد الزمالك الأسبق أنه يحزن لرؤية هدف شيكابالا، لاعب الأبيض الحالي في نهائي القرن أكثر من حزنه على هدف محمد مجدي أفشة في المباراة ذاتها والمُلقب بـ "القاضية ممكن".

وقال هيثم فاروق في تصريحاته بقناة بي إن سبورتس :"الزمالك أدى مشوار رائع وبطولي وحتى في المباراة النهائية الزمالك قدم مباراة كبيرة، ولكن ربنا لم يُرِد أن يُتوج الزمالك باللقب".

وأضاف :"(ناس كتير بتسألني كان شعوري أيه لما أفشة سجل الهدف في مرمى أبو جبل ؟ أؤكد إن أنا زعلت لما شيكابالا سجل هدف ولم يفز بالبطولة أكتر من زعلي على هدف مجدي أفشة)".

وتابع :"كلما أشاهد هدف شيكابالا أحزن، لأن هدف شيكابالا هو الأجمل، أي نعم هدف أفشة هو الأهم لأنه هدف ببطولة، وأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية، ولكن هدف شيكابالا (مفيهوش غلطة)".

وتابع :"هدف أفشة هو الأهم لأنه ببطولة، لكن هدف أفشة به خطأ من دفاع الزمالك سواء في التشتيت أو الضغط على أفشة، وبه مهارة أيضًا من أفشة سواء في التحكم بالكرة أو التسديد، بينما هدف الزمالك لا يوجد به خطأ من دفاع الأهلي".

وواصل :"(بزعل لما بشوف هدف شيكابالا أكتر لما بشوف هدف أفشة .. في تاريخ النادي الأهلي هدفين من أهم الأهداف هما هدف أبو تريكة في الصفاقسي وهدف أفشة في الزمالك لكن كزملكاوي ولاعب سابق ومشجع بزعل لما بشوف هدف شيكابالا أكتر لما بشوف هدف أفشة، وده ميمنعش ان الهدفين فيهم جمالية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر