موسيماني: لن أكون مغرورا.. ولكن هناك أمر مهم الآن



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أنه يتوجب حاليًا على الفريق تكرار ذلك الأداء في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة :"استطاعنا انتزاع الميدالية البرونزية من بطل أمريكا الجنوبية، وهذا إنجاز يحسب للجميع في الأهلي، بعد المجهود الذي قدمه كبطل لإفريقيا من بداية كأس العالم للأندية".

وتابع :"فخور باللاعبين الذين قاتلوا، ما هو مهم الآن هو أخذ هذا الأداء وتكراره في دوري الأبطال، وبعد ذلك نتناسى ما فعلناه هنا، يجب ان نبني على هذا الانتصار. لم نكن أفضل الفرق لكننا أظهرنا شخصية قوية".

وأضاف :"حققنا إنجازًا تمنيناه جميعًا.. ولا أحب أن يرى أحد في كلامي غرورًا لكننا قدمنا مباريات جيدة في هذه البطولة، وأتطلع إلى مستقبل أفضل في المواسم المقبلة مع الأهلي بكأس العالم للأندية".

وتابع :"قدمنا أداءً جيدًا في مباراة اليوم أمام بالميراس، وكذلك أمام بايرن ميونيخ عملاق أوروبا في المباراة الماضية، وأتمنى أن نفوز ببطولة إفريقيا هذا الموسم وأن نكرر هذا الأداء في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية".

وأتم موسيماني قائلًا :"قاتلنا بشراسة في كل مباريات البطولة وقدمنا شخصية وكبرياء يعبران عن بطل إفريقيا.. أحب جمهور الأهلي جدا وأقدر ما قدموه من دعم طوال الموسم، وصولا إلى المساندة الدائمة للفريق في كأس العالم للأندية حتى التتويج بالميدالية البرونزية".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021