رغم الخطاب الأخير.. قناة الأهلي: غياب الشحات وكهربا عن لقاء بالميراس أصبح نهائيا



أكدت قناة الأهلي أن غياب محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات، ثنائي الفريق الأول عن مواجهة بالميراس البرازيلي المقبلة أصبحت نهائية، رغم الخطاب الأخير الذي أصدره مجلس إدارة النادي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر استبعاد حسين الشحات ومحمود كهربا من مواجهة الأهلي الأخيرة في كأس العالم للأندية أمام بالميراس البرازيلي، بداعي اختراقهما الإجراءات الاحترازية المعمول بها.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء يكشف من خلاله قيام خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي بناءً على تعليمات محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في قطر بإرسال خطاب للفيفا لتوضيح موقف حسين الشحات ومحمود كهربا.

وأوضحت قناة الأهلي أن النادي كان حريصًا خلال الخطاب على تأكيد حرصه على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأن موقف ثنائي الفريق بالتوجه لمصافحة محمد أبو تريكة في المدرجات كان عفويًا.

وأشارت القناة إلى أن الخطيب ومرتجي شددا على حرص النادي الأهلي على إتباع كافة تعليمات الفيفا وإنجاح بطولة مونديال الأندية، مؤكدةً أن غياب محمود كهربا وحسين الشحات عن لقاء الغد أصبح مؤكدًا ونهائيًا.

ويواجه الأهلي في الخامسة من مساء غدًا الخميس على ملعب المدينة التعليمية بقطر فريق بالميراس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021