مدرب بالميراس: بايرن ميونيخ فشل في تطبيق خطته أمام الأهلي.. وهذا ما أعرفه عن بطل إفريقيا



تحدث البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي عن النادي الأهلي قبل المباراة المنتظرة بين الفريقين غدًا الخميس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس اليوم الأربعاء "الأهلي هو أكثر نادي شارك في بطولة كأس العالم للأندية، انه فريق يريد ان يدافع من خط الوسط الوسط، يحاول ان يسيطر على مجريات اللعب بالسيطرة على الكرة".

وتابع "الأمر متوقف على قدرتنا على التأقلم على المهاجمة ضد طريقة دفاع المنافس، لقد رأينا محاولة امتلاك الكرة في فترات قليلة وقت هجوم لاعبي بايرن ميونيخ".

وواصل البرتغالي "حاول الأهلي ان يلعب الكرة انطلاقًا من حارس مرمى فريقه ولكن بايرن ميونيخ منعهم من ذلك أو من اللعب من العمق، عليك ان تتأقلم على طريقة لعب المنافس".

وأضاف "شاهدنا مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، بايرن ميونيخ لم يستطيع الحفاظ على الكرة طوال المباراة وكانت الكرة في أوقات من نصيب الأهلي".

واستكمل أبيل تصريحاته "الأهلي كان لديه هجمتين أو ثلاثة تواجد بهم في وضع التسديد، رأينا الأهلي يدافع بشكل جيد من الخلف أمام أفضل فريق في العالم".

واختتم المدير الفني تصريحاته "لن أهاجم الأهلي بنفس الطريقة لأن البايرن أفضل، هناك فرق لديها فرصة أكبر للفوز، أعتقد اننا سنكون متساويين في أرض الملعب، الأهلي سيحاول ان يحتفظ بالكرة وستكون المباراة متكافئة".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021