موسيماني والشناوي يعلقان على تصرف حسين الشحات وكهربا بعد مباراة بايرن ميونيخ



علق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ومحمد الشناوي حارس الفريق على ما حدث من جانب الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا بعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في حديثه بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي "نحتاج لجميع اللاعبين وأن يقدموا أفضل ما لديهم ولكن ليس لدينا بعض اللاعبين".

وتابع "لدينا اللاعبين البدائل، سوف نتعامل معهم كما ينبغي".

وأضاف الجنوب افريقي " ما حدث حظ سيء، ما كان ينبغي ان يحدث ذلك، هو خطأ جماعي، ولكن لدينا مباراة مهمة علينا ان نركز عليها".

ومن جانبه علق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وقائد الفريق "عندنا 23 لاعب زي بعض، الي موجود هيأدي الي عليه وينفذ تعليمات المدرب، كنا نتمنى ميكونش في غيابات، أي لاعب هيشارك هيأدي بشكل كويس".

وواصل "الشحات وكهربا قاما بعمل عفوي، وكان هناك أمن، لماذا لم يتدخل؟ كان من الممكن أن يمنعهما من هذا التصرف".

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي غياب حسين الشحات ومحمود كهربا عن مباراة المركز الثالث بسبب خرق الإجراءات الاحترازية عقب مواجهة بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية.

وعلمEl-Ahly.com بأن إدارة الأهلي قررت توقيع عقوبة مغلظة ضد حسين الشحات وكهربا وتغريمهما 300 ألف جنيه بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة.

كما سيطرت حالة من الغضب على بعثة الأهلي بسبب عدم التزام الثنائي وفقدان الفريق لخدماته في مواجهة بالميراس مساء الخميس.

وأظهرت اللقطات التي أعقبت مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ توجه حسين الشحات ومحمود كهربا لأسطورة الأهلي محمد أبو تريكة لتحيته.

 

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021