الأهلي بالزي الأساسي أمام بالميراس.. وبطل البرازيل يظهر بالأبيض والأخضر



أقيم صباح اليوم الأربعاء الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي داخل مقر إقامة البعثة في العاصمة القطرية الدوحة للحديث عن تفاصيل اللقاء في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية ومرتقبة امام نادي بالميراس البرازيلي في المباراة التي سوف تأتي في إطار مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا.

في حين يرتدي بالميراس البرازيلي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وحارس مرماه اللون الأصفر كاملا.

وحضر الاجتماع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق وجمال جبر مدير إدارة الإعلام والدكتور عمرو محب، القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني.

بجانب أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق ونائبه أشرف عمر وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص في النادي وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق.

كما تضمن الاجتماع التأكيد على إنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلي ركلات الترجيح مباشرة دون الاحتكام إلى وقت إضافي، على أن يتم تسليم ميداليات المركز الثالث بعد نهاية المباراة النهائية في البطولة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021