الأهلي يخسر من بايرن ميونيخ بهدفين.. ويواجه بالميراس لتحديد صاحب المركز الثالث



تعرض النادي الأهلي الى خسارة من قبل فريق بايرن ميونيخ بنتيجة هدفين نظيف، في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي أُقيمت على احمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى مع مستوى رائع من النادي الأهلي على الصعيدين الهجومي والدفاعي، وسط محاولات في الشوط الثاني من قبل لاعبه المارد الأحمر.

وشكّل بايرن ميونيخ أولى هجماته الخطيرة في المباراة عن طريق جنابري امن ضربة رأسية من الجهة اليسرى وتخرج اعلى مرمى محمد الشناوي حارس المارد الأحمر.

بايرن واصل هيمنته على اللقاء رغم محاولات الاهلي للخروج من الضغط، لتبدأ السيطرة في تحويلها إلى فاعلية هجومية حقيقية على مرمى المارد الأحمر.

وتمكن الفريق البافاري من إحراز الهدف الأول عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ 17 بعدما بعد تلقيه تمريرة من جنابري داخل منطقة الجزاء ليسددها المهاجم البولندي بيمينه على يسار محمد الشناوي.

وتعرض ظهير أيسر المارد الأحمر على معلول في الدقيقة 26 من ومن الشوط الى اصابة عضلية خرج على أثرها وحل بديلا له ياسر إبراهيم.

وفي الشوط الثاني، انقلبت الأمور قليلًا، حيث سيطر فريق الاهلي على مجريات اللعب، مع تراجع النادي بايرن ميونخ قليلاً للأسلوب الدفاعي.

ومع الدقيقة 86 من الشوط الثاني أرسل ساني كرة عريضة وصلت الى ليفاندوفسكي الذي وضع الكرة بسهولة في شباك الشناوي، مسجلاً ثاني أهدافه في المباراة.

وشكّل فريق الاهلي أكثر من هجمة خطيرة على مرمى البافاري، كان أخطرها عبارة عن كرة رأسية من كهربا أبعدها خرجت الى ضربة ركنية.

وبتلك النتيجة، يتأهل الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فيما يواجه بايرن ميونيخ فريق تايجرز أونال المكسيكي بمباراة في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر