ماذا قال روبرت ليفاندوفسكي عن مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية؟



تحدث روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني عن مشاركة فريقه بطل أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية 2020 والمقامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدٍ الإثنين فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز في المباراة الأولى بمونديال الأندية على الدحيل القطري يوم الخميس الماضي بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في مباراة أُقيمت على ملعب المدينة التعليمية.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي "هذه هي المرة الأولى لي في كأس العالم، اعتقد انه سيكون مميزًا، ليس فقط بالنسبة لي، أفضل فريق في أوروبا يواجه أفضل فرق القارات الأخرى، سيكون بالنسبة لنا تحدي جديد، نريد الفوز باللقب".

وتابع "مواجهة فريق من مختلف انحاء العالم لن يكون شيئًا جديدًا بالنسبة لنا، نلعب الكثير من المباريات في منتخباتنا الوطنية ضد فرق من جميع أنحاء العالم، هذه المباريات تكون مميزة ولكننا جاهزون لذلك، نحن جاهزون لمحاولة الفوز باللقب القادم".

وأضاف المهاجم "لقد فزنا بكل شيء كان يمكن أن نفوز به في عام 2020، هذا هو آخر لقب أمامنا، نعلم أننا نلعب ضد أفضل الفرق من القارات في جميع أنحاء العالم. إنه التحدي التالي الذي نواجهه ونحن جاهزون له".

وعن مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قال روبرت "إذا كنت هنا في هذه المسابقة، فهذا يعني أنك فريق قوي".

مختتمًا تصريحاته "لكن لا يهم كم هم جيدون، علينا أن نكون أفضل، علينا أن نكافح من أجل هذا الفوز، علينا أن ندفع من الدقيقة الأولى، يجب أن نظهر أفضل مهاراتنا وأن نقدم أفضل ما لدينا ومن ثم لدينا فرصة للتغلب عليهم".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021