مدرب بايرن ميونيخ: الأهلي فريق ممتع بنزعة هجومية وهذه أخطر خطوطه.. ومنزعجون من هذا الأمر



تحدث هانز فيليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن المواجهة المنتظرة بين الأهلي وفريقه في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدٍ الإثنين فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز في المباراة الأولى بمونديال الأندية على الدحيل القطري يوم الخميس الماضي بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في مباراة أُقيمت على ملعب المدينة التعليمية.

وقال فيليك في تصريحات للمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ "سيكون لدينا حصة تدريب مساء اليوم ونحضر لمباراة الغد أمام الأهلي، لم تكن ظروفنا في الاستعداد للبطولة جيد ولكننا لا نبحث عن أعذار".

وتابع "لدينا قسم تحليل فيديوهات، وهذا القسم يقوم بتحليل كل تفاصيل الخصم، نحن سنحضر بشكل جيد للمباراة وسنمرر للاعبين كل التفاصيل الخاصة بفريق الأهلي، الأهم ان ندخل المباراة بأريحية وبشكل قوي غدًا".

وأضاف "الأهلي فريق يبحث عن المتعة في المباراة ونعرف ان لديهم خط دفاع ووسط جيد بجانب الأطراف، هو فريق يركز على النزعة الهجومية، لديهم مدرب مميز ورأينا كيف تحدث ويعلم انه لديه لاعبين وفريق جيد، تحدثت مع موسيماني قبل انطلاق المؤتمر وترك لي انطباع جيد".

وواصل فيليك "الجميع منزعج من تأخر وصولنا لقطر، كنا نريد ان نصل ونتمرن في الوقت المناسب، هدفنا هو الفوز بالبطولة، هناك بعض الضغوط بسبب ما حدث، علينا ان نتصرف الآن على الوضع الحالي".

وأختتم المدير الفني تصريحاته "نحافظ على عقلية الفوز داخل صفوف الفريق، علينا التركيز لإنهاء الموسم باللقب السادس، ما حدث بالأمس حدث بالأمس وأصبح صفحة من صفحات الماضي، علينا ان نغلق هذا الملف، وصلنا للدوحة والآن نحن جاهزون للدخول في أجواء البطولة".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021