موسيماني: علينا ألا نبالغ في احترامنا لبايرن ميونيخ.. يمكن أن تحدث مفاجأة



تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المواجهة المنتظرة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "علينا تخفيف التوتر والقلق على اللاعبين وألا نبالغ في تقديرنا لبايرن ميونيخ".

وتابع "نحترم بايرن ميونيخ على قدر ما يستحق بدون مبالغة، هم بشر والجميع بشر، ماضون في تقديم أفضل ما لدينا في المباراة واذا كان هذا ليس كافيًا للفوز فسنكون مؤمنين بأننا قدمنا كل ما لدينا في المباراة".

وأضاف الجنوب افريقي " نحن نلعب من أجل اسم النادي الأهلي وانصاره واننا ممثلين لقارة إفريقيا، لن نغير أي شيء في نظامنا لكوننا سنواجه بايرن ميونيخ".

وواصل "نشارك في البطولة بعد فوزنا بـ 3 القاب في الموسم، حاليا نحن في كاس العالم، نتقدم بشكل جيد بعد الفوز في المباراة الأولى أمام الدحيل القطري".

وأردف موسيماني "أي فريق في إفريقيا يتمنى ان يصل لما وصلنا إليه، نحن نتقبل الانتقادات ونرتكب أخطاء ونصححها ونسير في المسيرة الخاصة بنا، أي شخص في أي مهنة يرتكب الأخطاء وممكن ان انتقده، لا يوجد شخص كامل في الحياة".

واستكمل المدير الفني تصريحاته "مباراة صعبة بالتأكيد، وتمثل اختبارًا لنا كأفراد وفريق لنرى إلى أي مدى نستطيع ان نتقدم، الجزء الأصعب في هذه المباراة هو أن يكون هناك توتر كبير ولا نتمتع بالمباراة، يجب ان نتمتع بالمباراة، نحن سنلعب أمام فريق بايرن ميونيخ، نحن فريق كبير أيضًا".

وأضاف "لدينا ألقابنا وعلينا أن نؤمن بأنفسنا ونرى لأي مدى سنصل، الجميع أمامه فرصة جيدة، ونتمنى التوفيق ويمكن أن يحدث مفاجأة وهذه ستكون قصة رائعة بحق".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021