الكشف عن الزي النهائي للأهلي وبايرن ميونيخ في مباراة نصف نهائي كأس العالم



أقيم صباح الأحد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ المقرر اقامته غدًا الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحضر الاجتماع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق وجمال جبر مدير إدارة الإعلام وعمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملا.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على موعد الوصول إلى المباراة قبل انطلاقها بساعة و40 دقيقة، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

كما حضر الاجتماع أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق ونائبه أشرف عمر وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريو الفريق.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدٍ الإثنين فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز في المباراة الأولى بمونديال الأندية على الدحيل القطري يوم الخميس الماضي بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في مباراة أُقيمت على ملعب المدينة التعليمية.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021