جلسة خاصة من قادة الأهلي للاعبي الفريق قبل ساعات من مباراة الدحيل.. تعرف على التفاصيل



يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس فريق الدحيل حامل لقب الدوري القطري على ملعب المدينة التعليمية (الريان) في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والدحيل لملاقاة بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل.

وحرص الثلاثي محمد الشناوي وسعد سمير ووليد سليمان قادة النادي الأهلي على الاجتماع باللاعبين ظهر اليوم الخميس في مقر فندق إقامة بعثة المارد الأحمر في العاصمة القطرية الدوحة.

وعلم El-Ahly.comان الثلاثي حرص على عقد جلسة ضمن جلسات عديدة تم عقدها في وقت سابق للحديث عن كأس العالم للأندية ومشاركة الأهلي في البطولة للمرة السادسة في تاريخ النادي ولكنها المرة الأولى في تاريخ عدد كبير من لاعبي الفريق الحالي.

وتحدث قادة الأهلي لزملائهم عن أهمية مباراة الدحيل القطري التي تنطلق مساء اليوم وأن الفوز بهذه المباراة بالتركيز على أدق التفاصيل في تعليمات الجهاز الفني في أرض الملعب وتنفيذها سيعطي صورة مميزة عن النادي الأهلي واللاعبين أنفسهم في هذا المحفل العالمي.

وأكد الثلاثي أن الفوز بالمباراة خطوة كبيرة نحو الاقتراب من حصد ميدالية في كأس العالم للأندية خاصًة وأن اللاعبين لديهم الحافز لتحقيق الفوز في حضور جمهور النادي الأهلي في المدرجات.

وحرص الثنائي سعد سمير ووليد سليمان اللذان سبق لهما وشاركا في كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي مرتين في الحديث مع اللاعبين عن كيفية التعامل مع مثل هذه المباريات أمام مدارس مختلفة لكرة القدم.

واختتم الشناوي وسعد ووليد حديثهم للاعبين بضرورة الفوز في مباراة الدحيل من أجل اسعاد جماهير الأهلي المنتظر حضورها في مدرجات ملعب المباراة بجانب الجمهور الذي يشاهد المباراة عبر شاشات التلفزيون مؤكدين بأن جماهير القلعة الحمراء تنتظر مثل هذه المحافل الكبرى للظهور بمستوى يليق باسم نادي القرن.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر