المعز علي: لا أسعى خلف لقب هداف المونديال.. سنقاتل أمام الأهلي



أكد المعز علي، نجم الدحيل القطري أنه لن يهدف للحصول على لقب هداف كأس العالم للأندية بقدر بحثه عن وصول فريقه لأبعد نقطة في المونديال، وذلك قبل مواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بالبطولة.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الخميس فريق الدحيل على ملعب المدينة التعليمية في افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية المُقام في الدوحة خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وقال المعز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد :"سنشارك في المونديال لأول مرة، الفريق حضّر تحضيرات كبير لهذه البطولة، وكما قال المدرب فإننا معتادون على هذا الملعب، وسنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا، ونتمنى أن نقدم بطولة كبيرة تليق باسم الدحيل ولاعبيه".

وأكمل مهاجم الدحيل :"سندخل البطولة بجدية أكبر، ولا أفكر في أن أكون هداف البطولة أو الحصول على لقب نجم الفريق، لا بالعكس، لدينا هدف معين وهو الوصول لأبعد مدى في المونديال".

وأكمل الدولي القطري :"نحن جاهزون بشكل كبير لهذه البطولة، إن تمكنت من التسجيل فالحمد لله، ولكن أهم شيء هو أنأساعد فريقي ونتمكن من التأهل للدور الثاني، أعتقد أن هذا هو المهم لكل مهاجمي فريقنا".

وتابع :"أوعد الجمهور القطري بأننا سنقاتل أمام الأهلي طوال التسعين دقيقة، هو فريق كبير وعلينا أن نحترمهم بالطبع، وإن شاء الله ربنا يكتبلنا الفوز".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر