مدرب الدحيل يتحدث عن أخطر لاعبي الأهلي.. ويؤكد: هذا الفريق لا يستسلم



تحدث صبري لموشي، المدير الفني للدحيل القطري عن أخطر لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من وجهة نظره، قبل المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الخميس على ملعب المدينة التعليمية (الريان) فريق الدحيل حامل لقب الدوري القطري في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وقال لموشي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي :"بالطبع أعرف الأهلي، منذ عدة أسابيع ونحن ندرسه، ولكن أن أكشف عن التشكيل النهائي الذي سأخوض به المباراة بكل تأكيد".

وأضاف :"أنا على دراية بقوة الظهير الأيمن والأيسر للأهلي، وهما محمد هاني وعلي معلول، وعلى دراية أنهما يساعدان الأهلي في البناء الهجومي ولديهم الجودة الكروية".

وأكمل المدرب الفرنسي ذو الأصول التونسية :"الأهلي لا يستسلم بالمرة، نحن على دراية بكيفية إزعاجنا من خلال طريقة اللعب الموضوعة من قِبلهم، لقد دأبوا على القيام بهذا الشيء، وسوف يسعون أن يضعوا علينا الضغط الكبير، ولكننا على أهبة الاستعداد لإيجاد الحلول حسب حيثيات المباراة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الدوحة خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير الجاري للمرة السادسة في التاريخ، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بعدما تُوج باللقب للمرة التاسعة في التاريخ.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر