مدرب الدحيل: شخصية الأهلي معروفة.. جماهيرهم ستفوق محبينا في المدرجات



أكد صبري لموشي، المدير الفني للنادي الأهلي أنه على علم بأن مدرجات ملعب مباراته أمام الأهلي المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس العالم للأندية ستكون مكتظة بجماهير المارد الأحمر.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الخميس على ملعب المدينة التعليمية (الريان) فريق الدحيل حامل لقب الدوري القطري في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وقال لموشي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد :"المدرب السابق فاز بالدوري ولذا نحن نشارك في كأس العالم للأندية، والشكر موصول لكل اللاعبين والمدرب السابق".

وأضاف :"البنية التحتية في الملعب لا مثيل لها، وكلنا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا، وأن نقدم أداء رائع ضد فريق عريق ومعروف من مصر وهو الاهلي، الذي لديه قاعدة جماهيرية بالآلاف والملايين.. المباراة ستكون محتدمة ولن تكون مباراة سهلة".

وأكمل المدرب الفرنسي ذو الأصول التونسية :"فيما يخص المباراة، فالأهلي من خيرة الأندية على صعيد إفريقيا، لا ننسى أنن الأهلي هو بطل الدوري المصري 5 على التوالي، ولا تنسوا أنهم فازوا بدوري الأبطال، ولديهم شخصية معروفة على صعيد كرة القدم".

وتابع :"نحن على دراية منذ البداية أن هناك جالية مصرية كبيرة وعلى دراية مسبقة أن المدرجات ستكتظ بالجماهير المصرية، إن لم نقل أن عدد جماهيرهم سيفوق عدد الجماهير المحبة للدحيل. على دراية أيضًا أن الجماهير المصرية ستحفز الأهلي".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر