الشناوي قبل مواجهة الدحيل: لاعبو الأهلي ينتظرون هذه اللحظة



أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة لمشاركته في كأس العالم للأندية، متمنيًا إسعاد جماهير المارد الأحمر من خلال تحقيق النتائج المرجوة في البطولة.

وقال الشناوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد والذي نقلته قناة الدوري والكأس القطرية :"سعيد لأنني موجودًا هنا مع الفريق وفي بطولة كبيرة مثل هذه".

وأضاف الشناوي :"الفترة الماضية درسنا الدحيل جيدًا، هو فريق كبير ونحترمهم بشدة، وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونتمكن من إسعاد الجماهير، ونحن في غاية التركيز".

وأكمل :"فور وصول الفريق إلى الدوحة وهناك التزام كبير جدًا في المعسكر، وهناك أيضًا تأمين شديد جدًا، وفور وصولنا للمطار أجرينا مسحة طبية، ثم ذهبنا إلى الفندق ومن هناك لا نذهب في أي مكان إلا لمقر التدريبات".

وواصل :"نحن نتفهم الإجراءات الموضوعة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، ولسنا نحن فقط، بل في العالم كله هنا تفهم للوضع الحالي، ونحن ملتزمون بالإجراءات الإحترازية".

وعن استقبال جماهير الأهلي للبعثة في مطار حمد الدولي، قال الشناوي :"أمر أسعدني للغاية أن أرى جماهير الأهلي، فأنا أفتقدهم منذ فترة طويلة، واللاعبون ينتظرون هذه اللحظة".

وأتم محمد الشناوي قائلًا :"اللاعبون فور رؤيتهم للجماهير كانوا سعداء للغاية، وأي شخص يتمنى أن تتواجد جماهيره في الملعب، والحمد لله أنهم سيدعموننا في المباراة رغم الظروف الحالية، وإن شاء الله نستطيع إسعادهم".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر