موسيماني: الأهلي في مونديال الأندية عن جدارة واستحقاق.. ونؤمن بقدرتنا على الفوز



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على أحقية المارد الأحمر في التواجد بالنسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أنه يؤمن بفرص الفريق في التأهل للأدوار التالية.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة :"نعم هذه المرة الثانية لي في الدوحة، في المرة الأولى كنت لاعبًا في صفوف السد، ولكن هناك الكثير من التغييرات بعد 20 سنة أو أكثر، الأمور تغيرت بشكل كامل، والبلد نفسها تغيرت بشكل ملفت".

وأضاف مدرب الأهلي :"منذ وصولنا لم تتح لنا الفرصة بعد للاطلاع على أماكن أخرى سوى الفندق ومقر التدريبات. نحن سعداء بالتواجد هنا، فكل مدرب هنا يمثل فريقه وقارته ويؤمن بإمكانية الوصول لأبعد نقطة في هذه البطولة".

وتابع الجنوب إفريقي :"نحن هنا عن جدارة واستحقاق، نحن نؤمن بقوتنا، ونعلم أن مستوى المنافسة سيكون عاليا مقارنةً بما هو موجود في مصر، ونحن نؤمن بفرصنا في الفوز، ولما لا ؟ لدينا فريق جيد".

وأكمل موسيماني :"الدحيل أيضا فريق كبير والمباراة لن تكون سهلة، والطريق لن يكون سالكًا أبدًا، كل الفرق صعبة وقوية، هناك لاعبين برازيلين في صفوفه، وهناك المدافع المهدي بن عطية، وهو لعب في صفوف يوفنتوس وهو مدافع قوي، ولكن لدينا أيضا فريق جيد، وأنا اؤمن بقدرات فريقي لذا أنا هنا".

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الخميس على ملعب المدينة التعليمية (الريان) فريق الدحيل حامل لقب الدوري القطري في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر