موسيماني لكل القارة الإفريقية: نحن الأهلي.. لم نأت إلى قطر للنزهة.. وسنقدم كل شيء



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة الدحيل القطري في افتتاح مشوار المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المُقامة في الدوحة خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة :"انطباع المشاركة الثانية لي في المونديال ؟ من دواع السرور والشرف أن أتواجد هنا في هذه البطولة مرةً أخرى، وأنا سعيد بالعودة لقطر".

وأضاف :"البطولة في أعلى المستويات، وأينما تكون مدربًا للفرق وتلعب على مستوى عالي، تريد حتمًا أن تتواجد هنا، ونحن لدينا فرصة للتواجد هنا، والامر ليس هينًا، أنا سعيد بأن تتاح لي الفرصة بأن نلعب في هذا الملعب الجديد والأجواء الجميلة وأن نقدم الافضل".

وتابع الجنوب إفريقي قائلًا :"نحن جاهزون للبطولة، وسنواجه خصمًا صلبًا وفريقًا قويًا، فالدحيل حامل لقب الدوري القطري، ونحن نحترمهم بشكل كبير، ولكننا أيضًا جاهزون لتقديم الأفضل في هذه المباراة".

وواصل موسيماني قائلًا :"رسالتي للجماهير ؟ نحن فزنا بدوري أبطال إفريقيا، لذا نحن هنا موجودين عن جدارة واستحقاق، وأقول لجماهيرنا ولكل القارة الإفريقية، أقول أن فريقنا لديه عقلية جماعية، وسنؤدي الأفضل، وسنقدم أفضل ما لدينا".

وأتم :"إن لم يكن هذا كافيًا، سترى الجماهير أننا قدمنا كل شيء، عندما تضع كل الخطط التي حضرتها ستكون لك الفرصة للخروج بأفضل نتيجة ممكنة، نعلم من نحن، نحن الأهلي، ولم نأتِ للنزهة".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر