تقرير جنوب إفريقي: الأهلي والزمالك وبيراميدز يتنافسون على ضم خاما بيليات



كشفت تقارير صحفية جنوب افريقية عن وجود بعض المحاولات من بعض الأندية المصرية للتعاقد مع خاما بيليات لاعب نادي كايزر تشيفز.

وبحسب موقع"Soccer Laduma" الجنوب إفريقي، ان اندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لديهم رغبة في الحصول على خدمات الدولي الزيمبابوي والذي ينتهي عقده في 30 يونيو.

وأضافت الموقع الجنوب افريقي ان نادي كايزر تشيفز يمتلك خيارًا في عقد بيليات يسمح له بتمديده عقد اللاعب لمدة موسم آخر، حيث توجد رغبة من إدارة النادي في تفعيل هذا الخيار.

واكدت الموقع أن الأهلي هو الاكثر حظًا من بين الأندية الثلاثة، بالإضافة إلى أنه لطالما كان معجبًا بخدمات بيليات، وحاول ضمه في عام 2016 عندما تألق مع ماميلودي صن داونز والفوز ببطولة دوري الابطال على حساب الزمالك.

وأوضحت ان الأهلي يمتلك من القدرات المالية التي قد تسمح له بتقديم عرضًا ماليًا جيدًا لكايزر تشيفز

وأضافت شبكة"Soccer Laduma"   أن الأهلي قادر على شراء لاعبين يصلون سعرهم إلى 5 مليون دولار، بأسعار الدوري الإنجليزي الممتاز، بعكس بسعر بيليات الذي يقدر بمبلغ يتراوح بين 500 إلى 600 ألف دولار فقط.

واختتمت الشبكة تقريرها إلى أن العقبة الوحيدة قد تكون هي إصابات اللاعب الأخيرة، خاصة وأن بيليات قد تعرض لإصابة بكسر في عظم الساق بوقت سابق بالشهر الماضي مما يجبره على الغياب عن كايزر تشيفز لمدة 8 أسابيع على الأقل.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر