4 أطباء في مهمة طارئة مع بدر بانون



صدمة تعرض لها دفاع النادي الأهلي بإصابة المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول في المران قبل الأخير قبل مواجهة الدحيل القطري، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المدينة التعليمية فريق الدحيل القطري في افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية، الذي يشارك فيه المارد الأحمر للمرة السادسة في تاريخه.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء عن قيام الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بمتابعة حالة بدر بانون الذي تعرض لكدمة في كاحل القدم.

وأوضح الأهلي ان كلًا من الدكتور أحمد أبو عبلة والدكتور عبد المجيد إبراهيم أمين والدكتور محمد وفائي وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل أعضاء الجهاز الطبي بالفريق قاموا بعمل جلسات فحص مكثفة للمدافع المغربي داخل فندق الإقامة منذ نهاية المران أمس.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز المدافع المغربي بدر بانون ومتابعة حالته لحظة بلحظة بهدف الاطمئنان عليه قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم.

وكان الجهاز الطبي قد بذل جهودا مكثفة خلال معسكر الفريق الذي بدأ هذا الأسبوع في الدوحة على هامش الاستعداد لمنافسات كأس العالم؛ من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم محمد هاني الذي عاد بقوة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر