التشخيص المبدئي لإصابة بدر بانون



متابعة أمجد الغنيمي

ضربة قوية تعرض لها دفاع النادي الأهلي بإصابة المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول في المران قبل الأخير قبل مواجهة الدحيل القطري، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وكان El-Ahly.com قد كشف عن مغادرة بدر بانون للحصة التدريبية الرابعة التي خاضها المارد الأحمر على ملعب جامعة قطر قبل نهايتها، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وعلم El-Ahly.com أن التشخيص المبدئي لإصابة بانون التي تعرض لها في مران اليوم هو عبارة عن التواء بسيط في الكاحل، على أن يُجري اللاعب مزيدًا من الفحوصات خلال السويعات المقبلة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.com فإن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي سيجري محاولات مكثفة بمنح المزيد من جلسات العلاج الطبيعي للمدافع المغربي من أجل إشراكه في المران الأخير قبل مواجهة الدحيل.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المدينة التعليمية فريق الدحيل القطري في افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية، الذي يشارك فيه المارد الأحمر للمرة السادسة في تاريخه.

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والدحيل سيواجه بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية، على أن يواجه الخاسر في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس الخاسر من لقاء أولسان وتيجريس أونال.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر