شادي محمد عن انتقال رمضان صبحي الى بيراميدز: ماذا فعلت لك الأموال..«وأنت مكسوف تقابل الجمهور في الشارع»



علق شادي محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاسبق على انتقال رمضان صبحي لاعب نادي نادي هدرسفيلد الإنجليزي إلى بيراميدز.

وقال محمد خلال برنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": ""ما قيمة الـ 100 مليون!، ماذا فعلت لك الأموال، وأنت تتهرب من الجماهير، وأنت مكسوف تقابلهم في الشارع".

وأضاف:" كنت ستصبح سوبر ستار الأهلي، هذا مثال سيئ للاعب جلس في غرفة ملابس اللاعبين الناشئين في مدينة نصر، وبكل وجبة تناولها سأحاسبك عليها، كنت ستصبح قاعدة الأجيال تتعلم منها والجميع سيركض وراء الأموال، ارحل ولكن بالطريقة التي تليق بك".

وواصل: "انا لعبت 12 موسمًا في النادي الأهلي، لكن والدي لم يدخل ويصرح في الإعلام، حتى لو كان والدي نجم كبير في الأهلي، هذا لا يصح، هل أحد يرى والد كريستيانو رونالدو يصرح في الإعلام!، ما هذا!، بابا في البيت ينصحني ويعد لي وجبة لذيذة ويجعلني أنام في المنزل، كان الأولى لو الأباء تتحدث أن يتحدث والدي أنا بعد كل هذه البطولات التي حققتها".

واختتم:" لا يمكن تشبه ما فعله رمضان بي، رحلت عن الأهلي مجبرًا، كنت أتمنى أن أستمر دون مقابل لأختم تاريخي الكبير، ورحلت راضيًا، وكنت لا أتجرأ أن أتحدث بكلمة عن النادي".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر