الأهلي يعلن موعد عودة محمد هاني للتدريبات الجماعية



أعلن النادي الأهلي موعد تعافي محمد هاني، لاعب الفريق الأول من الإصابة التي تعافى منها وانتظامه في التدريبات الجماعية، وذلك في ظل الاستعدادات الجارية لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات رسمية مساء اليوم السبت :"محمد هاني سيكون جاهزّا للعودة إلى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل"، في إشارة لجاهزية اللاعب للقاء الدحيل بالمونديال.

وأضاف :"هاني ينفذ برنامجًا تأهيليًا في الوقت الحالي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، واقترب من الانتهاء منه وسيكون جاهزًا للوجود في التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء القادم".

وكان الأهلي قد أعلن أن هاني طع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي بدأه في القاهرة ويستكمله على هامش تدريبات الفريق في قطر، كما عقد جلسة مع الجهاز الطبي اليوم للاطمئنان على حالته.

يُذكر أن الفحوصات الطبية التي أجراها محمد هاني قد أوضحت معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، حيث يؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم للمرة السادسة في التاريخ، بعدما تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في مشواره، وذلك على حساب الزمالك.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب المدينة التعليمية (الريان) فريق الدحيل بطل الدوري القطري بربع نهائي كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر