جوزيه: هذا موقفي من مقارنتي بموسيماني.. وأحمد فتحي أخطأ بالرحيل عن الأهلي



رفض مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي المقارنة بين جيله والجيل الحالي للمارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن أحمد فتحي، لاعب بيراميدز الحالي أخطأ بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال جوزيه في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"المقارنة بين الجيل الحالي وجيلي ؟ لا أريد التحدث عن المقارنة، أنا أعرف فقط 3 أو 4 لاعبين من الجيل الحالي، ولكن عندما كنت أقود الأهلي كان أفضل جيل في تاريخ الاهلي ومصر وبالتالي الفارق كبير بين الجيلين".

وأكمل المدرب البرتغالي قائلًا :"فريقي كان أفضل كثيرا وأنا على يقين مما اقول، لا يمكن المقارنة بين الجيلين على الإطلاق، كان لدينا افضل اللاعبين الأجانب مثل جيلبرتو وفلافيو، ونملك لاعبين عظماء".

وتابع :"عاشور وفتحي أرتكبا أخطاء بالرحيل، كانا ضمن أساطير النادي، وكان على فتحي أن ينهي مسيرته في الأهلي، وأن يصبح فيما بعد مدرب بالأكاديمية أم مساعد مدرب في الجهاز الفني أو ربما مدرب قادم، كان عليه أن ينهي مسيرته في الأهلي".

وعن المقارنة بينه وبين موسيماني، قال جوزيه :"أنا قضيت 8 سنوات مع الأهلي كيف يقارنون مدرب تولى المهمة منذ 4 أشهر بي ؟! يجب ان تكون المقارنة وفقًا لنفس المدة، لا يمكن أن تكون هذه مقارنة، ولكن ليس لدي مشكلة إن كانوا يرون موسيماني هو مانويل جوزيه الجديد".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021