جوزيه: الأهلي سيلعب بـ 12 لاعبا في كأس العالم.. ولا أصدق ما حدث معي بالمونديال



تحدث مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المقبلة، مؤكدًا أنه لا يُصدق ما جرى في المشاركة الثانية للفريق بهذه البطولة والتي حصل فيها على المركز الثاني.

وقال جوزيه في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على شاشة أون تايم سبورت :"ذكريات طيبة اتذكرها عن بطولة العالم للاندية، شاركنا في هذه البطولة وكانت المرة الاولى التي يحقق فيها الاهلي الوصول".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا :"اكتسبنا خبرة رائعة وجيدة لنا جميعًا، وبالتالي في المرة الثانية حصلنا على الميدالية البرونزية ولم نصدق ما حدث وكان أمرًا رائعًا".

وتابع :"الفارق بين المشاركة الأولى والثانية ؟ الفارق كبير جدًا، عقدت في المرة الأولى مؤتمرًا صحفيًا في القاهرة قبل السفر لليابان، وكل الصحف كانت موجودة وكانوا في لحظات جنونية ولكن المشاركة كانت كارثية، واللاعبون لم يكن لديهم النفسية والخبرة والاتزان النفسي وكان الاداء سيئا".

وواصل :"المرة الثانية كانت أفضل نوعًا ما، وفي المرة الثالثة لعبنا وجهًا لوجه مع كافة الفرق، ولعبنا كأننا نلعب بتنافسية مثل أي بطولة اخرى".

وأكمل :"مشاركة الأهلي في المونديال بعد غياب 7 سنوات ؟ أنا لا أعلم ظروف الفريق الآن.. بالتأكيد فوزهم ببطولة إفريقيا يعني أن لديهم فريق متميز وبالمنطق فالأهلي هو افضل فريق في تاريخ مصر وإفريقيا على الاطلاق، وأنا أعتقد أن الأمور ستكون أفضل للفريق عن المرة الأولى التي شاركنا فيها".

وأردف :"مع وجود المشجعين في داخل الاستاد سيكون أفضل كثيرًا للأهلي، لأن الجماهير تدعم الأهلي ويقدمون الدعم والمساندة دائمًا، وبالتالي الأهلي يلعب بـ 12 لاعبًا، ومن المهم جدًا وجود هذه الجماهير".

وأتم جوزيه :"إذا أدى اللاعبون بثقة يستطيعون أن يظهروا بشكل جيد، وعلى الاقل الفوز بإحدى المباريات.. المباراة أمام الدحيل ؟ اللعب أمام الفريق القطري فرصة رائعة للأهلي للتقدم للمباراة الثانية لأنه من الطبيعي أن الاهلي أفضل، رغم أن الدحيل يمتلك لاعب أجانب جيدين".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021