التشخيص المبدئي لإصابة محمد هاني



كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها محمد هاني، لاعب المارد الأحمر في المباراة التي أُقيمت اليوم أمام بيراميدز.

وأوضح أبو عبلة، في تصريحات رسمية عقب نهاية اللقاء أن استبدال محمد هاني خلال الشوط الأول من مباراة بيراميدز جاء بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الأهلي فضّل استبدال اللاعب في الشوط الأول بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية، وذلك حفاظًا عليه، مؤكدًا أن الظهير الأيمن سيُجري أشعة سونار غدًا الخميس للاطمئنان على حالته.

وكان الأهلي قد فرّط في فوز سهل على مضيفه بيراميدز واكتفى بنتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالجولة العاشرة من الدوري.

وبهذا التعادل حافظ الأهلي على تربعه على جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الوصيف الذي تتبقى له مباراة، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 14 التي يحتل بها المركز الرابع.

ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر الجمعة المقبل استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل الفريق مشواره بالبطولة أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر