كواليس اللحظات الأخيرة قبل مواجهة بيراميدز.. كيف التقى نجوم الأهلي بالراحلين ؟



التقى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي بزملائهم السابقين في الفريق ولاعبي بيراميدز في الوقت الحالي، وذلك على هامش المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

وكان بيراميدز قد ضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كلًا من شريف إكرامي وأحمد فتحي، لاعبا الأهلي السابقين بجانب رمضان صبحي، القادم من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، بخلاف عبد الله السعيد المنضم في شتاء 2019.

وتوجه حراس مرمى النادي الأهلي لتبادل التحية مع نظرائهم في بيراميدز، حيث اصطحب محمد الشناوي كلًا من علي لطفي ومصطفى شوبير وميشيل يانكون، مدرب الحراس لتحية شريف إكرامي وأحمد الشناوي.

من جهته، كان أحمد فتحي، الراحل من صفوف المارد الأحمر نهاية الموسم الماضي هو اللاعب الوحيد من صفوف بيراميدز الذي توجه لتبادل التحية مع لاعبي الأهلي.

هذا، واستمر كلًا من رمضان صبحي وعبد الله السعيد في تأدية عملية الإحماء رفقة زملائهم في الفريق في منتصف الملعب، دون تبادل التحية مع أيًا من لاعبي الأهلي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على بيراميدز في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 20 نقطة بالتساوي مع الزمالك، فيما يحل بيراميدز خامسًا برصيد 13 نقطة خلف الجونة والمصري.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021