وصول الملابس الخاصة بالأهلي خلال رحلة المونديال



يسافر الفريق الأول لكرة القدم الى دولة قطر من الاجل المشاركة في بطولة كأس العالم للاندية المقرر لها بداية يوم 4 فبراير المقبل.

ويشارك الأهلي للمرة السادسة في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب للمرة التاسعة في التاريخ على حساب الزمالك بهدفين لهدف بالمباراة النهائية.

وعلم El-Ahly.comان البدل والملابس التي سيرتديها بعثة الفريق الأحمر، والمخصصة للسفر الى قطر وصلت الى النادي وجاهزة من اجل تسليمها.

وكان الأهلي قد قرر ان تسافر البعثة الى الدوحة يوم 29 يناير الجاري، وطلب من احدى الشركات الملابس تصميم بدل وملابس خاصة يرتديها الفريق خلال رحلة المونديال.

وسيخوض الأهلي غمار منافسات مونديال الأندية بنفس تصميم القميص الحالي والذي يخوض بيه الفريق الدور المحلي.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأحمر قد أعلن أن ملابس التدريب والتنقل للفريق خلال تواجد الفريق في البطولة ستشهد تغير من قبل الشركة الراعية للملابس "أمبرو".

وكان الأهلي قد أعلن عن الأطقم الجديدة التي من المقرر ان يخوض بها منافسات الموسم الجاري، حيث يحظى الطقم الثاني باللون الأزرق الذي خاض بيه مواجهة البنك الاهلي والرمادي للطاقم الثالث والذي خاض بيه لقاء سيراميكا كليوباترا في الأسبوع السادس.

يُذكر أن الأهلي سيواجه الدحيل بطل الدوري القطري في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير الجاري، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021