موسيماني: علينا استلهام تجربة مازيمبي



قال موسيماني المدير الفني للأهلي بأنه على الفريق استلهام تجربة مازيمبي في كأس العالم للأندية ووصوله للمباراة النهائية.

وأوضح موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للفيفا: "" كل فريق لديه حظوظه في البطولة خلال الـ90 دقيقة ويمكننا دائما خلق المفاجئات في كرة القدم لما نلعب بكل قوانا يوم المباراة، فكرة القدم لعبة رائعة ويمكنها أن تمنحك أمور لا تنتظرها، وعلينا الاستلهام من تجربة تي بي مازيمبي".

وعن تجربته مع صن دانز فأكد موسيماني: "برودة الطقس في مدينة أوساكا بما أننا كنا في فصل الشتاء. بصراحة المنافسين كانوا أفضل منا، حيث واجهنا جونبورك من كوريا الجنوبية وخسرنا بأربعة مقابل واحد، ثم كاشميا آنتليرز الياباني، وفازوا علينا بثلاثية نظيفة. كان علينا تقبل الوضع وربما تقديم أفضل مما قدمناه لأننا لم نسجل الأهداف خاصة في مباراة كاشيما آنتليرز."

وأضاف "كانت أول تجربة لنا في كأس العالم وعانينا من رهبة مسرح المباراة، فلم نبلِ البلاء الحسن، وهذا يُظهر مستوى كأس العالم للأندية. أظن أن مازيمبي هو الفريق الوحيد الذي وصل إلى المباراة النهائية، فالمهمة ليست سهلة بتاتاً."

"واختتم موسيماني حديثه: "كنت مع طاقمي الفني مع فريق صن داونز، وأتذكر صعوبة هذه البطولة، فهي بطولة من بطولات FIFA فمن الناحية التنظيمية لا يمكن مقارنتها مع أي بطولة. كل شيء رائع بداية بالفنادق والسفر وقطر بلد كبير. لما شاركنا في 2016 حتى فريق أمريكا الجنوبية لم يصل للمباراة النهائية."

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021