حازم هاني يكشف تفاصيل انضمامه للأهلي.. وسبب فشل العروض الأخرى



تحدث حازم هاني، لاعب نادي المنصورة والمنتظر إعلان انتقاله رسميًا للأهلي خلال الساعات المقبلة عن تفاصيل مفاوضات القلعة الحمراء لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال هاني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت :"إن شاء الله تكون خطوة انتقالي للأهلي خطوة جيدة وأقوم بتقديم شيء جيد للنادي ولنفسي".

وأضاف :"في الحقيقة، الأهلي كان يتابعني منذ فترة طويلة، منذ حوالي موسمين، وكان هناك بعض الأشخاص الذين يأتون لمتابعتي في المنصورة، والموضوع انتهى منذ فترة".

وأكمل :"لا أستطيع التحدث عن تفاصيل معينة، ولكن أقول أن كل الأمور الخاصة بالصفقة انتهت، فنحن كنا نُنهيها منذ فترة كبيرة، وتحديدًا قبل السفر مع منتخب الشباب".

وعن المفاوضات، قال المدافع حازم هاني :"لم أُقحم نفسي في هذه التفاصيل، فالمفاوضات كانت مع وكيلي والنادي ووالدي"، مٌضيفًا :"أتت لي عروض كثيرة، ولكن المشكلة كانت هي أن النادي يطلب مبالغ كبيرة والأمور كانت صعبة على الأندية الأخرى".

وأتم حازم هاني تصريحاته قائلًا :"التفاصيل المادية الخاصة بي في الصفقة ؟ (الحمد لله اننا انتقلنا للنادي الأهلي، كفاية الاهلي.. أما عن المنافسة في الاهلي، فأنا في أي مكان بعمل اللي عليا)".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021