منافس الأهلي - المساكني يرحل عن الدحيل قبل مونديال الأندية



غادر يوسف المساكني، نجم الدحيل القطري أبواب النادي اليوم السبت مؤقتًا، وذلك بعد إعلان انتقاله رسميًا إلى العربي القطري على سبيل الإعارة.

وذكر الدحيل في بيان رسمي صادر اليوم :"وافقت إدارة النادي على الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي العربي لإستعارة لاعب الفريق يوسف المساكني لعام ونصف".

وأضاف :"تأتي هذه الخطوة في إطار العلاقات المميزة التي تجمع بين إدارة نادينا وباقي إدارات الأندية القطرية، وتتمنى إدارة النادي كل التوفيق للاعب المساكني في مشواره القادم".

من جهته، نشر الحساب الرسمي لنادي العربي عبر موقع التواصل الاجتماعي صور من توقيع العقود مع المساكني، وعلّق عليها :"تم التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني على سبيل الإعارة من نادي الدحيل لمدة موسم ونصف.. وتتقدم إدارة النادي بالشكر لإدارة نادي الدحيل الرياضي على هذا التعاون".

وكان يوسف المساكني البالغ من العمر 30 عامًا كان قد انتقل لصفوف الدحيل حينما كان يُسمى بـ "لخويا" وذلك في يناير 2013 قادمًا من الترجي التونسي.

وخاض المساكني الذي تأكد غيابه بذلك الانتقال عن مونديال الأندية 163 مباراة مع الدحيل، تمكن خلالهم من إحراز 87 هدفًا وصناعة 68 آخرين.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه الدحيل في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير الجاري، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021