«محمود عاشور» لا يرد طلب الفار.. 4 ضربات جزاء في تعادل المحلة والإسماعيلي 2/2



حقق فريق الاسماعيلي انتصار على حساب نظيره نادي غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف غزل المحلة نظيره فريق الاسماعيلي عصر اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد "غزل المحلة" بمحافظة الغربية.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية للضيوف على ما قدمه أصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة 10 من الشوط الأول أولى محاولات الفريق الاسماعيلي في المباراة عن طريق لاعب الفريق أحمد الشيخ، لكن وجدت تعامل جديد من دفاع وحارس الفريق الضيوف.

وافتتح الإسماعيلي اهداف المباراة عن طريق الانجولي أري بابل في الدقيقة 41 من الشوط الأول من ضربة جزاء، عاد محمود عاشور حكم اللقاء الى تقنية الفار لاحتساب.

وتعادل أحمد الشيخ لاعب المحلة الى في الدقيقة 65 من الشوط الثاني بعد احتساب حكم المواجهة بعد الرجوع مرة أخرى الى تقنية الفيديو المساعد.

وعاد محمود عاشور الى احتساب ضربة جزاء أخرى لصالح الإسماعيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 87 قبل نهاية المباراة، حيث عاد بابل وأضاف الهدف الثاني له ولصالح الإسماعيلي.

وللمرة الرابعة في المباراة احتسب محمود عاشور ضربة جزاء لصالح المحلة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من ضائع بتدخل من الفار، سجلها احمد الشيخ.

ولم يتمكن المحلة من تحقيق أي فوز في اخر 4 مباريات في الدوري حيث كان اخر فوز لزعيم الفلاحين امام نادي طلائع الجيش في الجولة الخامسة.

بهذا التعادل، يحتل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط في ترتيب الدوري، بينما يقع الاسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط .

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021