الأهلي يحدد موقف وليد سليمان النهائي من السفر إلى قطر



استقر النادي الأهلي على موقف وليد سليمان، لاعب الفريق الأول من السفر رفقة البعثة المُتجهة إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق تأكد غياب وليد سليمان عن كأس العالم للأندية بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي قرر اصطحاب وليد سليمان مع بعثة الفريق إلى قطر رغم إصابته، وذلك كنوع من أنواع التكريم للاعب الذي يعد أحد أبرز نجوم الفريق.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في المونديال.

وأوضح عبد الحفيظ أن ذلك القرار جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق مشارك بالمونديال الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية.

يُذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الفترة بين 4 إلى 11 فبراير المقبل بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه في الدور الثاني فريق الدحيل القطري، على أن يواجه الفائز من تلك المباراة بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا بنصف نهائي المونديال.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر