فراعنة اليد يكتسحون بيلاروسيا ويقتربون من حسم التأهل لثمن نهائي المونديال



حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزًا عريضًا على نظيره البيلاروسي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على الصالة الرئيسية بستاد القاهرة، وذلك بنتيجة 35-26.

وجاءت أحداث المواجهة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد جيدة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من المنتخب الوطني على مجرياتها.

وسيطر الفراعنة على المباراة منذ بدايتها، حيث تألق معظم اللاعبين خلال الشوط الأول، وعلى رأسهم أحمد هشام دودو، ويحيى الدرع والحارس محمد عصام الطيار، لتنتهي النصف ساعة الأولى بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 21 - 14.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو المنتخب المصري سيطرتهم على زمام الأمور، وسط استسلام من المنتخب البيلاروسي الذي ودع البطولة رسميًا، لينتهي اللقاء بفارق 9 أهداف.

وحصل أحمد هشام السيد المعروف باسم "دودو" على جائزة رجل المباراة بعد تألقه وقيادة المنتخب المصري لحصد نقطتين جديدتين في مشواره نحو التأهل للدور ربع النهائي لمونديال اليد بتسجيله 5 أهداف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب المصري إلى النقطة السادسة، التي يحتل بها صدارة المجموعة مؤقتًا، قبل المواجهة التي تجمع منتخب السويد ونظيره السلوفيني، في إطار نفس الجولة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021